Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سكودا فابيا جديدة في باريس خلال 3 شهور - الخليج للسيارات

سكودا فابيا جديدة في باريس خلال 3 شهور

سكودا فابيا جديدة في باريس خلال 3 شهور

تعتزم شركة سكودا كشف النقاب عن الجيل الثالث من سيارتها Fabia الصغيرة خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات مطلع شهر أكتوبر القادم.
وأوضحت الشركة التشيكية، أن سيارة الجيل الجديد تتألق بمظهر جذاب من خلال زيادة عرض شبكة المبرد، والزوايا التصميمية الحادة، كما أنها تستوحي الخطوط التصميمية الفريدة للمقدمة من موديلي سكودا Rapid وOctavia.
وأشارت الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاجن إلى أن سيارتها الجديدة تأتي بزيادة طفيفة في الأبعاد زادت معها المسافة بين العجلات، مما يوفر المزيد من الرحابة لركاب المقاعد الخلفية، وكذلك زيادة سعة صندوق الأمتعة لتصل إلى حوالي 350 لتراً.
وتتيح شركة سكودا للجيل الجديد من Fabia باقة من محركات البنزين تبدأ بمحرك ثلاثي الأسطوانات تبلغ سعته الحجمية لتراً واحداً وقوة 60 حصان، بالإضافة إلى نفس المحرك بقوة 75 حصان. كما يتوفر للسيارة محركات رباعية الأسطوانات بقوة 90 و110 حصان، إلى جانب محركات ديزل ثلاثية الأسطوانات بسعة حجمية 1.4 لتر وقوة 75 حتى 105 حصان.
وأوضحت سكودا، أن سيارتها Fabia الجديدة ستستعير أنظمة السلامة والاتصالات من شقيقتها فولكس فاغن Polo الجديدة، مشيرة إلى أنها لن تطرح نسخة RS رياضية ضمن باقة موديلات الجيل الجديد. ولم تكشف سكودا حتى الآن عن موعد طرح أو سعر سيارتها الجديدة في الأسواق.

Back to top button