Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جيب رانجلر موديل 2018 ستقدم تقنية جديدة في استهلاك الوقود - الخليج للسيارات

جيب رانجلر موديل 2018 ستقدم تقنية جديدة في استهلاك الوقود

جيب رانجلر موديل 2018 ستقدم تقنية جديدة في استهلاك الوقود

ذكرت تقارير صحافية أن عشاق سيارة جيب رانغلر سيكونوا على موعد مع أجيال مقبلة من تلك السيارة التي تسير في الطرق الوعرة وهي مزودة بإمكانات غاية في الروعة.

وأضافت التقارير أن شركة جيب تريد تزويد الموديل الجديد بأحدث التقنيات والإمكانات، وهي تهدف الى منحها وزناً أخف وتحسين درجة استهلاكها للوقود اقتصادياً.

ونقلت التقارير عن مدير الشركة، مايك مانلي، قوله إنه يتعين عليهم أن يكونوا ابداعيين في الطريقة التي سيتبعونها لتصنيع النسخة المقبلة من سيارة رانغلر، المتوقع أن يتم الكشف عنها عام 2017، لكي تكون الموديل الجديد الخاص بعام 2018.

وشدد مايك على اهمية الابداع في ما يتعلق بضمان استمرار شركة جيب في المستقبل، وهو التوجه الذي وصفه مايك بأنه شيء حيوية بالنسبة الى العلامة.

وأشار مايك إلى أنهم سيعملون كذلك على تحسين قدرة المحرك ومعدل استهلاك السيارة للوقود. فمحرك V-6 الحالي الذي تقدر سعته بـ 3.6 لتر من المتوقع أن يصبح أفضل على صعيد الأداء في تلك السيارة التي ستطرح باعتبارها موديل عام 2018.

Back to top button