Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سوبارو WRX وسوبارو STI 2015 تصلان رسمياً الى المملكة - الخليج للسيارات

سوبارو WRX وسوبارو STI 2015 تصلان رسمياً الى المملكة

سوبارو WRX وسوبارو STI 2015 تصلان رسمياً الى المملكة

احتفلت شركة اليمني للسيارات، عضو مجموعة اليمني والوكيل الحصري لسيارات سوبارو اليابانية بالمملكة، بتدشين سيارات سوباروWRX وسوبارو STI 2015 الجديدة كليا وذلك بصالة سوبارو في طريق الملك عبدالعزيز بالرياض.

وقد حضر الحفل الكابتن سعيد الموري سفير سيارات سوبارو بالمملكة وبطل الشرق الأوسط لسباقات الدريفت، وجمهور غفير من محبي رياضة السيارات وعدد من الصحفيين والإعلاميين. وأيضاً حضر الحفل عدد من مسؤولي شركة اليمني للسيارات. وخلال الحفل قدم الكابتن سعيد الموري للحضور سيارته الجديدة سوبارو STI موديل 2015. والتي شارك بها في سباقات الأوتوكروس بحلبة ديراب وحقق خلال 3 جولات المركز الأول بدون منافس.

وقد حظي الجيل الجديد من سوبارو WRX/STI بالعديد من المواصفات والتعديلات التي تعزز من موقعها كأفضل السيارات الرياضية في العالم، وتتمتع هذه السيارة بتصميم خارجي رياضي إنسيابي في مقاومة الهواء يجعلها دائما رائدة في سباقات السيارات، وتعطي مستويات جديدة في دقة التلبية الفائقة والاستجابة في المنعطفات الحادة في الحلبات.

وهناك طرازين جديدين هما WRX وWRX/STI، فالطراز الأول WRX مزود بمحرك جديد متطور بوكسر تيربو بتقنية حقن هواء مباشر سعة 2.0 لتر يولد قوة 268 حصان، وطراز WRX STI مزود بمحرك بوكسر تيربو سعة 2.5 لتر يولد قوة 300 حصان، وكلا الطرازين مزودين بنظام سوبارو للدفع الرباعي المستمر المتناسق SYMMETRICAL AWD والذي يجعلها أكثر توازناً وتماسكاً، وهي ميزة تتميز بها جميع سيارات سوبارو”.

Back to top button