Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نسخة مخصصة من سيارة رينج روفر من تطوير لوما ديزاين - الخليج للسيارات

نسخة مخصصة من سيارة رينج روفر من تطوير لوما ديزاين

نسخة مخصصة من سيارة رينج روفر من تطوير لوما ديزاين

تعتبر سيارة رينج روفر واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي في العالم، وتشتهر بقوتها، وتوفيرها أقصى درجة ممكنة من الراحة، وهو ما جعلها محط اهتمام كثير من شركات التخصيص على مر السنين.

وجاءت شركة لوما ديزاين لتكون أحدث الشركات التي تهتم بتقديم نسخة مخصصة من تلك السيارة، اذ قام خبراؤها بتطوير هيكل مميز أطلقوا عليه اسم CLR SR، يناسب اصدارات السيارة.

وبدا من الواضح أن ذلك الهيكل مميز على نحو بسيط، يضم مصدا أماميا قوي الشكل، إلى جانب تزوده بمصابيح نهارية وأخرى خاصة بالضباب للحفاظ على السيارة الأصلية.

كما يوجد ناشر مثبت في المصد تكمله أنابيب رباعية لامعة قطرها 105 ملم تعتبر امتداداً لعادم السيارة المتطور المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. كما تعرض الشركة إمكانية إضافة شفرة كابح من ألياف الكربون في مقدمة السيارة، في حال رغب العميل في ذلك.

وزادت قوة المحرك 29 حصانا والعزم 44 رطل قدم بالنسبة الى المحرك V6 الذي تقدر سعته بـ 3.0 لتر، رغم أن تلك الزيادة من المحتمل ألا يتم اكتشافها أو ملاحظتها بسهولة. كما وضعت في الداخل أرضيات قطيفة، دواسات من الألمونيوم وتعديلات أخرى مميزة.

Back to top button