Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نسخة معدلة من مرسيدس اس كوبيه تقدمها AMG - الخليج للسيارات

نسخة معدلة من مرسيدس اس كوبيه تقدمها AMG

نسخة معدلة من مرسيدس اس كوبيه تقدمها AMG

كشفت شركة AMG النقاب عن نسختها المعدلة من أيقونة مرسيدس S الكوبيه.
وأوضحت الشركة الألمانية، التي تمثل الفرع الرياضي لمرسيدس، أن السيارة المعدلة التي تحمل الاسم S 65 AMG، ينبض بداخلها محرك مكون من 12 أسطوانة V12 بسعة حجمية 6.0 لتر. ويزأر هذا المحرك بقوة 463 كيلووات/630 حصان، ويدور بعزم أقصى يبلغ 1000 نيوتن متر.
وبفضل هذه القوة الجبارة تتسارع أيقونة مرسيدس من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر/ساعة في غضون 4.1 ثانية فقط، وتقف سرعتها القصوى عند حاجز 250 كيلومتر/ساعة. وتشير نشرة البيانات الفنية لهذا المحرك إلى استهلاكه 11.9 لتر من الوقود في كل 100 كيلومتر، وهو ما ينتج عنه 279 جرام من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون، وهي واحدة من أعلى القيم ضمن باقة موديلات الشركة.
وصرحت الشركة الألمانية أنها ستطرح أيقونتها الرياضية S 65 AMG في الأسواق بحلول شهر سبتمبر المقبل بسعر يبلغ نحو 332 ألف و540 دولاراً أمريكياً، لتكون بذلك واحدة من أغلى موديلات مرسيدس.

Back to top button