Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نسخة رودستر من أستون مارتن V12 Vantage S - الخليج للسيارات

نسخة رودستر من أستون مارتن V12 Vantage S

نسخة رودستر من أستون مارتن V12 Vantage S

كشفت شركة أستون مارتن عن النسخة الرودستر من سيارتها V12 Vantage S والتي تعد أقوى وأسرع الموديلات المكشوفة في تاريخ الشركة البريطانية.
وأوضحت الشركة البريطانية أن سيارتها ثنائية المقاعد الجديدة تعتمد على سواعد محرك مكون من 12 أسطوانة على شكل حرف V بسعة 6 لتر، ويولد قوة 421 كيلووات/573 حصان. ويدور هذا المحرك الجبار بعزم أقصى يبلغ 620 نيوتن متر.
وبفضل هذه القوة الهائلة تنطلق السيارة الرياضية V12 Vantage S من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر/ساعة في غضون 4.1 ثانية فقط، وتقف سرعتها القصوى عند حاجز 323 كيلومتر/ساعة.
وتشير نشرة البيانات الفنية للسيارة إلى استهلاكها 14.7 لتر من الوقود في كل 100 كيلومتر، وهو ما ينتج عنه 343 جرام/كيلومتر من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.
وصرحت أستون مارتن أنها ستطرح سيارتها V12 Vantage S الرودستر الجديدة في الأسواق بنهاية العام الجاري، إلا أنها لم تكشف عن سعرها حتى الآن.

Back to top button