Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رسمياً : فورد تكشف عن فوكاس ST موديل 2015 - الخليج للسيارات

رسمياً : فورد تكشف عن فوكاس ST موديل 2015

رسمياً : فورد تكشف عن فوكاس ST موديل 2015

كشفت شركة فورد النقاب عن سيارة فوكاس إس تي موديل 2015 مرفوعة الوجه. وتم تزويد تلك السيارة الهاتشباك بتصميم حاد وسمات تقنية مميزة من الداخل.

وكما هو متوقع، ضمت السيارة الواجهة الأمامية نفسها الموجودة في سيارة فوكاس المعيارية موديل 2015. وضمت قائمة التحديثات مصابيح أمامية ذات زوايا، مدرأة صغيرة بدواخل شبكية وكشافات ضباب جديدة مدمجة بدقة مع ممتص الصدمات.

وتم تزويدها من الخلف بمصابيح صغيرة ولون دهان خارجي جديد اسمه مغناطيسي لامع. وزودت من الداخل بكاميرا رؤية خلفية ولوحة أجهزة قياس معاد تصميمها وعجلة قيادة مسطحة القاع تتيح مساحة من شأنها توفير راحة اضافية للسائق.

ولفتت تقارير إلى أن تلك السيارة الجديدة زودت بمحرك السيارة موديل 2014، وهو محرك تربو تشارجد مزود بأربع اسطوانات وتبلغ سعته 2.0 لتر، وتصدر عنه قوة قدرها 252 حصانا وعزم قدره 270 رطل قدم. كما تم تزويدها بناقل حركة يدوي فيه 6 سرعات، ويمكنها الانطلاق من وضع الثبات حتى سرعة 60 ميل في وقت يزيد بقليل عن 6 ثوان وتقدر سرعتها القصوى بـ 154ميل في الساعة. وستكشف فورد عن الأسعار الخاصة بتلك السيارة قبل أسابيع من موعد اطلاقها.

2 3

Back to top button