Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
عيوب فنية تجبر كرايسلر على سحب 900 الف سيارة - الخليج للسيارات

عيوب فنية تجبر كرايسلر على سحب 900 الف سيارة

عيوب فنية تجبر كرايسلر على سحب 900 الف سيارة

تعتزم شركة كرايسلر الأمريكية استدعاء أكثر من 900 ألف سيارة هذا العام لإصلاح عيوب التوصيلات بالمصابيح العاكسة، والتى قد تؤدى إلى حدوث حرائق أو قطع الدوائر الكهربائية.

وذكرت وكالة رويترز، أن السيارات التى ستستدعيها الشركة الأمريكية من موديلات عام 2011 حتى العام الحالى، ومن طرازى جيب جراند شيروكى، ودودج دورانجو، وأن 651 ألف وحدة منها موجودة فى الولايات المتحدة الأمريكية وحدها.

وتعانى شركات السيارات الأمريكية، ومنها جنرال موتورز وفورد موتور من العيوب التى ظهرت بالعديد من موديلاتها، لدرجة أنها استدعت أكثر من 25 مليون وحدة خلال النصف الأول من هذا العام.

ويأتى استدعاء شركة كرايسلر للمرة الثانية فى حوالى أسبوعين، حيث استدعت فى 30 يونيو الماضى، أكثر من 695 ألفًا و950 سيارة، بسبب مشكلات فى مفاتيح التشغيل من أسواق أمريكا الشمالية فقط.

وتواجه شركات السيارات الأمريكية فحوصات دقيقة من الإدارة الوطنية لسلامة الطرق السريعة «NHTSA » بعد اعتراف شركة جنرال موتورز الأمريكية الشهر الماضى، بأن العيوب فى مفاتيح التشغيل، تسببت فى حوادث أودت بحياة 16 شخصًا على الأقل.

وطلبت إدارة «NHTSA » الأسبوع الماضى من شركة كرايسلر أن توافيها مع نهاية هذا الأسبوع بالمستندات التى توضح تواريخ استدعائها لسيارات جيب جراند شيروكى وجيب لايرتى «SUV » بسبب العيوب التى تعانى منها موديلاتها القديمة بسبب تانكات البنزين الخلفية.

Back to top button