Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
BMW Z5 في 2018 - الخليج للسيارات

BMW Z5 في 2018

BMW Z5 في 2018

حين يتعلق الأمر بالسيارات الرياضية الصغيرة، فإن شركة BMW ربما تكون مصابة نوعاً ما بانفصام في الشخصية. فبعد أن بدأت بموديل زد 3 الرجعي، انتقلت إلى الجيل الأول من موديل زد4 الطليعي، ثم قررت أن تذهب نحو اتجاه أكثر فخامة مع الموديل الحالي زد 4.

وأوضحت تقارير الآن أن الموديل الذي سيخلف موديل زد 4 سيهتم مرة بالأداء على حساب الفخامة، لكن مع الالتزام بالتقاليد، فإنه لن يكون مشابهاً لأي موديل جاء من قبل.

ولفتت التقارير إلى أن هذا الموديل الجديد سيصل عام 2018 وسيحمل اسم زد 5. وسيتم تطويرها استناداً على المنصة نفسها الخاصة بالموديل الذي سيخلف تويوتا سوبرا، كجزء من التعاون القائم بين شركة بي إم دبليو وعملاقة صناعة السيارات اليابانية.

وينتظر أن تتسم سيارة زد 5 بقدرة أعلى في ما يتعلق بتوزيع الوزن، كما سيقل وزنها، وسيستبدل سقفها الحالي القابل للسحب بآخر ناعم بسيط. وسيتم تزويدها بمحرك تربو تشارجد سعته 2.0 لتر. وستتوافر نسخ تصدر منها قوة قدرها 190، 245 و270 حصانا. وربما تأتي تلك السيارة بمحرك فيه 6 اسطوانات أو حتى 3 اسطوانات.

Back to top button