Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان Pulsar في اكتوبر القادم - الخليج للسيارات

نيسان Pulsar في اكتوبر القادم

نيسان Pulsar في اكتوبر القادم

تعتزم شركة نيسان إزاحة الستار عن سيارتها Pulsar الجديدة خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات في الفترة من 4 إلى 19 أكتوبر القادم.
وتتشابه السيارة الجديدة، التي تنتمي لفئة السيارات المدمجة في كثير من الأوجه مع شقيقتها الكبرى Qashqai.
وتأتي السيارة الجديدة بطول 4.39 متر، كما تبلغ قاعدة العجلات 2.70 متر، ما يجعل منها عملاقاً بين موديلات الفئة المدمجة، وتبلغ سعة صندوق أمتعة السيارة Pulsar 385 لتراً.
وتزخر سيارة نيسان الجديدة بالعديد من الأنظمة المساعدة، منها نظام المعلومات والترفيه والذي يتم عرض بياناته عبر شاشة متعددة الوظائف قياس 5 بوصات، بالإضافة إلى العديد من أنظمة السلامة، منها نظام المراقبة المحيطي 360 درجة، ونظام الكبح الاضطراري المعتمد على كاميرا أمامية، ونظام الحفاظ على حارة السير، بالإضافة إلى أنظمة الرفاهية التي تضم المقاعد الأمامية القابلة للتدفئة ومكيف الهواء بنطاقين للتغطية، والمرايا القابلة للضبط الكهربائي.
وتتيح شركة نيسان لسيارتها الجديدة محرك بنزين تربو سعته الحجمية 1.2 لتر وبقوة 115 حصانا، بجانب محرك ديزل تربو سعة 1.5 لتر بقوة 110 حصان.

Back to top button