Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
231% نسبة نمو مبيعات مازيراتي في المملكة - الخليج للسيارات

231% نسبة نمو مبيعات مازيراتي في المملكة

231% نسبة نمو مبيعات مازيراتي في المملكة

تواصل مازيراتي، الشركة الإيطالية المصنعة للسيارات الفاخرة، تنفيذ استراتيجية التوسع العالمية، وقالت الشركة ان مبيعاتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ارتفعت بنسبة 152 في المائة في النصف الأول من عام 2014 مقارنة بنتائج الفترة ذاتها من العام الماضي. وفي حقيقة الأمر، تفوقت مبيعات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من عام 2014 على حجم المبيعات الاجمالية عام 2013. أما على المستوى العالمي، فتهدف مازيراتي إلى تحقيق حجم مبيعات سنوي يبلغ 50,000 سيارة خلال السنوات القادمة، ويتم ذلك بشكل رئيسي من خلال طرح منتجات جديدة والدخول في أسواق جديدة أيضاً.

وفي منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حققت العلامة التجارية التي تحمل شعار الرمح ثلاثي الشُعب أعلى مستوى للمبيعات في الإمارات. وقد حقق السوق نمواً بأكثر من 226 في المائة منذ العام المنصرم.

وجاءت المملكة – من ناحية عدد السيارات التي تم تسليمها للعملاء – بنسبة نمو بلغت 231 في المئة. وتنمو المبيعات في جميع بلدان الشرق الأوسط بأرقام ثنائية وثلاثية، ولكن تبقى الأعداد الإجمالية مسألة حصرية في هذا السياق.

وتمثل مازيراتي جيبلي الطراز الأكثر نجاحاً في النصف الأول من عام 2014، وقد تم تدشينها في وقت سابق من العام وحققت نجاحاً واضحاً بين العملاء الراغبين في تحقيق حلمهم بامتلاك سيارة من سيارات مازيراتي.

وزادت مبيعات الطراز الرئيسي من مازيراتي، كواتروبورتي، بنسبة 79 في المائة بعد تدشينها عام 2013، وتحقق ذلك إلى حد كبير بفضل مبيعاتها في المملكة والإمارات. ومن المتوقع تدشين اختيار آخر من المحركات، وهو المحرك سداسي الأسطوانات بقوة 330 حصاناً، في الربع الثالث من العام الجاري.

وفي الوقت نفسه، سيشهد قطاع السيارات احياء أسطورة غران توريزمو وغران كابريو بوصول الطراز المحدود بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس مازيراتي. ويتيح التطوير المستمر للبنية التحتية لشبكة مازيراتي – بما في ذلك افتتاح صالة عرض جديدة في لبنان وغيرها – تعزيز تواجد مازيراتي على نحو أقرب من عملائها الحصريين في المنطقة.

Back to top button