Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تكهنات حول الجيل الجديد من بوغاتي فيرون - الخليج للسيارات

تكهنات حول الجيل الجديد من بوغاتي فيرون

تكهنات حول الجيل الجديد من بوغاتي فيرون

أكد رئيس قسم التصميم في مجموعة فولكس فاغن الألمانية أن العمل جار حالياً على قدم وساق على السيارة التي ستخلف سيارة بوغاتي فيرون وربما تصل الى الأسواق مطلع 2016.

ورغم اطلاق شائعات بخصوص تلك السيارة منذ فترة طويلة، إلا انه لم يتم تأكيد أي أخبار بشأنها حتى الآن.

ونقلت بهذا الخصوص تقارير صحافية عن والتر دي سيلفان رئيس قسم التصميم في مجموعة فولكس فاغن، قوله : نحن نعمل بصورة جادة لتطوير سيارات بوغاتي، لكن لا تقلقوا، فالنسخة الجديدة منها في طريقها إلى الأسواق. ولا يمكنني توقع الموعد بالضبط، فربما يكون أواخر 2015 أو مطلع 2016.

ورغم عدم وجود كثير من المعلومات بخصوص تلك السيارة الجديدة، إلا أن والتر رفض هو الآخر الكشف عن مزيد من التفاصيل، مكتفياً بالقول إنهم يعكفون في الوقت الحالي على تطوير أفكار مختلفة، وأنهم يعملون معاً مع مصممين ومهندسين.

وتحدثت بعض التقارير عن أن السيارة ستكون هجينة وستصدر عنها قوة قدرها 1500 حصان، وسيضاف لها محرك كهربائي يرفع قوة السيارة الأصلية من 1200 إلى 1500 حصان. ولم يتم الكشف حتى الآن عن السعر المتوقع لتلك السيارة.

Back to top button