Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شاهد الصور الاولى للسيارة فورد موستانغ GT 350 - الخليج للسيارات

شاهد الصور الاولى للسيارة فورد موستانغ GT 350

شاهد الصور الاولى للسيارة فورد موستانغ GT 350

رغم الكشف عن بعض التفاصيل المتعلقة بسيارة فورد موستانغ موديل 2015 ضمن فعاليات معرض ديترويت لعام 2014، لكن لم يكشف عن أي أمور ذات صلة بالسيارة بانتظار أن يتم البدء في انتاجها ووصولها إلى الشوارع الأميركية.

وتم مؤخراً التقاط مجموعة صور تجسسية لأحدث سيارات فورد وهي موستانغ جي تي 350، موديل 2016، أثناء قيامها بتجارب اختبارية على حلبة نوربورغرينغ الألمانية.

في غضون ذلك، أشارت بعض التقارير المسربة إلى أن فورد ربما تطلق على تلك السيارة الجديدة احد أسمائها التاريخية مثل كوبرا أو حتى ماك 1. ومن خلال الصور والفيديوهات التي سربت للسيارة، بدا أنها ستكون أعرض من نظيرتها موستانغ موديل 2015، وستزيد قوة محركها كذلك. وأفادت احدى الشائعات أن السيارة ستزود بنسخة مطورة من محرك V-8 الذي تقدر سعته بـ 5.0 لتر. كما سيتم تزويدها بدواخل أخف وزناً وعمود مرفقي مميز. كما ستضاف تفاصيل أخرى منها فتحات تهوية بالمصدات الأمامية، سبويلر بالشفة الأمامية، فتحة عادم رباعية، ناشر خلفي، بالإضافة إلى أقراص فرامل مصنوعة من الخزف الكربوني.

6 7 8 9 10

Back to top button