Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
عرض سيارة BMW الجديدة vision-future-luxury الاسبوع القادم - الخليج للسيارات

عرض سيارة BMW الجديدة vision-future-luxury الاسبوع القادم

عرض سيارة BMW الجديدة vision-future-luxury الاسبوع القادم

ينتظر أن يأتي التصور المستقبلي لتصاميم شركة BMW في حفل Pebble Beach Concours d’Elegance السنوي الذي سيقام الاسبوع القادم من خلال النسخة التي طورتها الشركة من سيارة فيجن فيوتشر لاكشري، التي سبق عرضها في معرض بكين لعام 2014.

وقال بهذا الخصوص أدريان فان هويدونك نائب الرئيس الأول لقسم التصميم في مجموعة بي إم دبليو : نقدم سيارات مثل سيارة فيجن فيوتشر لاكشري لإظهار المكان الذي يمكننا التوجه إليه من خلال تلك الأفكار في المستقبل، ولمنحنا دافعا وإلهاما جديدين.

2 3 4 5

وأشارت تقارير صحافية بهذا الشأن إلى أن سيارة فيجن فيوتشر لاكشري الجديدة هذه جاءت لتتجاوز الحدود الخاصة بعالم التصميم بطريقة مماثلة، لكن في اتجاهات جديدة.

اتسمت تلك السيارة بعدة أمور منها استخدام أشياء هندسية خفيفة الوزن، استخدام ألياف الكربون، دواخل تتسم بالجمال والأناقة، إطارات للمقاعد، روابط بعتبات الأبواب والكونسول الأوسط وذلك لمزيد من التصلب الهيكلي واتاحة تصميم أكثر رحابة.

برزت من الخارج بعض السمات التي من بينها قاعدة عجلات طويلة، واجهة أمامية قصيرة، دلايات خلفية ومقصورة منخفضة ميالة الى الخلف. وينتظر أن يزاح الستار بصورة رسمية عن تلك السيارة الجديدة الخميس 14 الجاري.

Back to top button