Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
3 موديلات من فورد فوكاس الجديدة - الخليج للسيارات

3 موديلات من فورد فوكاس الجديدة

3 موديلات من فورد فوكاس الجديدة

أعلنت شركة فورد الأمريكية للسيارات عن إطلاق الموديل الجديد من سيارتها Focus الشهيرة، التي تنتمي إلى الفئة المدمجة.
وأوضحت الشركة الأمريكية، أن الموديل الجديد يأتي ببعض الملامح التصميمية الجديدة، أبرزها شبكة المبرد الكبيرة والمستوحاة من الموديل Fiesta، بالإضافة إلى استبدال الكثير من الأزرار والمفاتيح بشاشة لمسية في مقصورة السيارة الداخلية.
ويزخر الموديل الجديد من سيارة فورد المدمجة، بالعديد من الأنظمة المساعدة، مثل النظام المتطور لصف السيارة، ونظام الكبح الاضطراري. كما تتيح الشركة لعملائها حرية الاختيار بين 4 من خطوط التجهيزات، ألا وهي: Ambiente و Trend وBusiness و Titanium. وأوضحت فورد أن الموديل الأساسي من سيارتها المدمجة، يعتمد على محرك بنزين، سعته الحجمية 1.6 لتر وبقوة 63 كيلوواتا/85 حصانا، إلى جانب طرازين آخرين من المحركات ثلاثية ورباعية الأسطوانات، والتي تعطي 4 مستويات مختلفة من القوة.
وصرحت فورد أن سيارتها Focus الجديدة، ستتوافر في الأسواق بـ3 موديلات، ألا وهي، صالون رباعية الأبواب وهاتشباك خماسية الأبواب وكومبي Turnier، بسعر يبدأ من نحو 22 ألف دولار أمريكي.

Back to top button