Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جاكوار تكشف عن اكس اي في نهاية العام الحالي - الخليج للسيارات

جاكوار تكشف عن اكس اي في نهاية العام الحالي

جاكوار تكشف عن اكس اي في نهاية العام الحالي

من الشركات التى تتميز باعتمادها على الفخامة واحتفاظها بخطوطها الرئيسية جاجوار . الا ان سيارة جاجوار الجديدة والتى اطلق عليها اكس اى تخطت تلك الخطوط والحدود فهى سيارة صالون مدمجة أصغر حجما من اصداراتها السابقة.

وتقول الشركة إنها ستكشف عنها رسميا خلال الربع الاخير من العام الحالى في إطار احتفال كبير تقيمه في لندن قبل طرحها للبيع في الأسواق الأوروبية في عام 2015.

كا تهدف الشركة عرض سيارتها الجديدة في أسواق أميركا الشمالية بداية من العام القادم اى في عام 2016.

و سيارتها الجديدة كما صرح مدير مبعات الشركة بانها الذي يتطلع إلى امتلاك سيارة تنافس الأفضل في هذه الفئة بما في ذلك سيارات الفئة الثالثة من بي إم دبليو وسيارات فئة سي كلاس من مرسيدس . وتقدم جاجوار عدة فئات من سيارتها الجديدة تبعا لفئة لمحركها المجهزة به وبينها محرك سعة ثلاثة لترات ذي الأسطوانات الست، ينتج قوة قدرها 340 حصانا وبعزم دوران قدره 332 . وهناك فئة أخرى بمحرك من أربع أسطوانات بسعة لترين يعمل بالغاز والديزل السولار .

وتعتمد الشركة فى تصنيع مكوناتها على هيكلها المصنوع من الألمنيوم إلى جانب تصنيع أغلب مكونات نظام التعليق من معدن الألمنيوم الذي يعتمد على نظام التعليق إف تايب .

Back to top button