Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جيل جديد من كاديلاك Escalade ذات الدفع الرباعي - الخليج للسيارات

جيل جديد من كاديلاك Escalade ذات الدفع الرباعي

جيل جديد من كاديلاك Escalade ذات الدفع الرباعي

كشفت شركة كاديلاك عن الجيل الجديد من أيقونة الدفع الرباعي Escalade.
وأوضحت الشركة الأمريكية، أن وحش الأراضي الوعرة سباعي المقاعد يتوافر بقاعدتي عجلات مختلفتين، حيث يبلغ طوله 5.18 متر أو 5.70 متر في الموديل الطويل.
وينبض بداخل الجيل الجديد محرك ثماني الأسطوانات V8 سعة 6.2 لتر، يزأر بقوة 313 كيلوواتا/420 حصانا، ويدور بعزم أقصى يبلغ 623 نيوتن/ مترا.
وتتضافر جهود هذا المحرك الجبار مع ناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات، لدفع العجلات الـ4 للسيارة، التي يصل وزنها إلى 2.7 طن.
وعلى صعيد التجهيزات التقنية، تزخر سيارة Escalade الجديدة بالأنظمة التكنولوجية المتطورة، مثل المقاعد القابلة للضبط الكهربائي في صفوف الجلوس الـ3، وشاشة Head-up، ووسادة هوائية في لوحة العدادات، والتي تنطلق في حال وقوع حادث بين قائد السيارة والراكب الأمامي.
وصرحت كاديلاك، أنها ستطرح الجيل الجديد من أيقونتها Escalade في الأسواق مطلع العام القادم، غير أنها لم تكشف عن أسعاره المحتملة.

Back to top button