Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
أستون مارتن تتوقع تحقيق خسائر بسبب معايير سلامة الطرق الجديدة - الخليج للسيارات

أستون مارتن تتوقع تحقيق خسائر بسبب معايير سلامة الطرق الجديدة

أستون مارتن تتوقع تحقيق خسائر بسبب معايير سلامة الطرق الجديدة

تتوقع شركة «استون مارتن» البريطانية للسيارات الرياضية الفاخرة تكبد خسائر هذا العام فى السوق الأمريكية وذلك بسبب المعايير الجديدة التى وضعتها الإدارة القومية الأمريكية لسلامة الطرق السريعة بشأن تحمل الصدمات الجانبية والتى سيتم العمل بها اعتبارًا من سبتمبر 2015.

وذكرت وكالة «بلومبرج» أن موديلات «استون مارتن» مثل «DBg » و«فنتاج» لن تحقق أى مبيعات فى السوق الأمريكية خلال الشهور المقبلة، لأنها غير مصممة لتحقيق المعايير الجديدة لتحمل الصدمات الجانبية.

يقول جيمس ولكر، رئيس اللجنة الاستشارية لمعارض السيارات، التى تبيع موديلات «استون مارتن» فى السوق الأمريكية إنه طلب هذا العام من الإدارة القومية لسلامة الطرق السريعة استثناء موديلى «DBg » و«فنتاج» من تطبيق قواعد الصدمات الجانبية حتى أغسطس 2016 للموديل الأول وأغسطس 2017 للموديل الثانى، حتى لا تتكبد الشركة خسائر فادحة، حيث توجد أعداد كبيرة من هذين الموديلين فى معارض السيارات الأمريكية ولن يقبل أحد على شرائهما ما لم توافق الإدارة الأمريكية على هذا الطلب.

من المقرر أن تبدأ الإدارة الأمريكية لسلامة الطرق السريعة تطبيق اختبار تحمل الصدمات الجانبية خلال الشهر المقبل بهدف حماية ركاب السيارات من الصدمات الجانبية فى أعمدة المرافق العامة والأشجار وأى عوائق ثابتة أخرى.

وتعانى شركة «استون مارتن» التى مر على وجودها 101 عامًا، والمشهورة بالسيارات التى ظهرت فى أفلام جيمس بوند الشهيرة، من نقص التمويل وعدم قدرتها على تعديل تصميمات موديلات الجيل الجديد من «DBg » و«فنتاج».

Back to top button