Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شيفروليه ترعى السامبا - الخليج للسيارات

شيفروليه ترعى السامبا

شيفروليه ترعى السامبا

أعلنت شركة شيفروليه لصناعة السيارات عن تعاقدها مع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لتكون راعية للمنتخبات البرازيلية بدلا من شركة فولكس فاجن الألمانية.

وأوضحت الشركة، التابعة لمجموعة جنرال موتورز الأمريكية، أنها وقعت على العقد الذى يمتد لخمس سنوات، ليشمل رعاية الفريق خلال مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية (ريو 2016) وكأس العالم 2018 بروسيا، إضافة للبطولات التي يشارك فيها منتخب السيدات.
ولجأت فولكس فاجن لفسخ العقد مع الاتحاد البرازيلي للعبة بعد بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل والتي مني فيها المنتخب البرازيلي بهزيمة تاريخية قاسية 1/7 أمام نظيره الألماني في المربع الذهبي للبطولة، ليفقد المنتخب البرازيلي فرصة الفوز بلقبه العالمي السادس ويكمل المنتخب الألماني مسيرته نحو الفوز باللقب الرابع.
وسيبدأ ظهور “شيفروليه” كراع للمنتخب البرازيلي خلال المباراة الودية التي يخوضها الفريق أمام نظيره الكولومبي في الولايات المتحدة في الخامس من شهر سبتمبر المقبل.

Back to top button