Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
الصين تستنسخ نيسان قشقاي - الخليج للسيارات

الصين تستنسخ نيسان قشقاي

الصين تستنسخ نيسان قشقاي

أعدت شركة ” Dongfeng ” الصينية لمعرض موسكو للسيارات موديبلين جديدين لها ، وهما سيدان ” أل – 60″ وكروس ” AX7 ” التي سبق لها أن أثارت ضجة في اوساط خبراء السيارات.

وتقول شركة ” Dongfeng ” إن تشابها بين سيارتها وسيارة “نيسان كاشكاي” اليابانية سيساعد في تسويق ” AX7 “. لكن النسخة الصينية تختلف عن “كاشكاي” الاصلية اليابانية بمصدييها الجديدين وغطاء المحرك والاجهزة البصرية الجديدة، ناهيك عن الديكور الداخلي الجديد.

وستباع ” AX7 ” في روسيا مزودة بمحرك ياباني يولد قوة 143 حصانا. ويمكن أن تتزود مستقبلا بمحرك توربو يولد قوة 160 حصانا. أما صندوق السرعة فيمكن أن يكون ميكانيكيا خماسي المراحل أو أوتوماتيكيا.

ويقول الخبراء إن سعر ” Dongfeng AX7 ” الصينية الشبيهة بكشكاي اليابانية يتوقع ان يكون أقل بكثير من سعر زميلتها اليابانية ويبلغ 600 ألف روبل، ما يعاجل 16 ألف 600 دولار.

Back to top button