Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كل ماتريد معرفته عن عائلة GMC يوكون 2015 الجديدة - الخليج للسيارات

كل ماتريد معرفته عن عائلة GMC يوكون 2015 الجديدة

كل ماتريد معرفته عن عائلة GMC يوكون 2015 الجديدة

يساهم الشاسيه وبنية الهيكل الأكثر قوة وتعزيزات نظام التعليق، في تأمين تجربة قيادة أكثر هدوءًا وتحكماً في عائلة جي إم سي يوكون 2015 الجديدة.

يوفر تصميم إطار الهيكل نمط السلم الذي يأخذ شكل الصندوق والمعزز بفولاذ شديد الصلابة، توازناً مثالياً بين قدرات الجر، والضجيج، وعزل الاهتزازات، والسلامة. ويتشابه إطار الهيكل في جميع سيارات جي إم سي يوكون في ما يتعلق بالتصميم والبنية، إلا أن يوكون XL تقدم هيكلاً أطول قادرا على دعم قاعدة الإطارات الأطول بـ 14 إنش (356 ملم)، والطول الإجمالي للسيارة الأكثر بحوالي 20 إنش (508 ملم).

ويقدم الهيكل في السيارة استخداماً أكبر للفولاذ شديد الصلابة، والفولاذ فائق الصلابة، ما يساهم أيضاً في تطوير مقاومة الاصطدامات.

وبالمقارنة مع الفولاذ الاعتيادي المستخدم في معظم هياكل السيارات، يعتبر الفولاذ شديد الصلابة الأكثر قوة وثباتا، أفضل بحوالي أربع مرات، في حين يعد الفولاذ فائق الصلابة- الذي يحتوي على فولاذ بعنصر البورون- أقوى بأربع مرات من الفولاذ شديد الصلابة، وبثماني مرات من الفولاذ الاعتيادي. ويسمح إدخال هذا النوع من الفولاذ بتصميم صفائح رقيقة المعيار تؤمن وزناً أخف، وتقدم في الوقت نفسه القوة نفسها- أو قوة أكبر- من العناصر الأكثر سماكة ووزنا المصنوعة من الفولاذ الاعتيادي.

ويسمح الشاسيه الأكثر صلابة في السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الجديدة بالمزيد من الضبط الدقيق لنظام التعليق في الأمام والخلف، ما يوفر أداء أكثر انسيابية وهدوءا وثقة بالمقارنة مع الطرازات السابقة- ومستويات أقل من الاهتزازات والترددات، خاصة على الطرقات القاسية. ويساهم مزج المواد الأخف وزناً وهندسة نظام التعليق الخلفي المعدّلة، في توفير شعور أكثر تجاوبا في السيارة.

وتتضمن جميع طرازات يوكون نظام توجيه إلكترونيا جديدا متعدد الدعم ويعمل كهربائياً، قادرا على تطوير مستويات التحكم الإجمالية في السيارة، ويخفف من جهد التوجيه على السرعات المنخفضة. ونظراً إلى عدم وجود مضخة مدعومة من المحرك، يتمكن نظام التوجيه الإلكتروني من توفير الوقود وإلغاء الحاجة إلى الصيانة المتعلقة بالتوجيه الهيدروليكي المدعوم كهربائياً.

وتم ضبط معايرة نظام التوجيه بحسب طول قاعدة العجلات لكل من يوكون ويوكون XL، في حين يعزز الدعم المتنوع مزايا التحكم الإجمالية مع جهود توجيه أقل عند ركن السيارة، وأكبر على الطرقات السريعة، الأمر الذي من شأنه أن يوفر شعوراً بالثبات والمتمركز بالقيادة.

أما نظام StabiliTrak للتحكم الإلكتروني بالثبات، فهو قياسي في جميع الطرازات، ويعمل جنباً إلى جنب مع نظام الفرملة لتوفير توقف ABS أكثر دقة وتحكما، وقدرات أكبر عند الجر، وثباتا ممتازا على المنعطفات. وهو يحتوي أيضاً على تكنولوجيا التخفيف من الانقلاب التي تستشعر المناطق المرتفعة والبارزة على الطرقات المسطّحة، وتقوم بتفعيل ضغط الفرملة بشكل سريع لتخفيف احتمال الانقلاب.

يوكون 2015 تتوفر في صالات العرض بأرجاء منطقة الشرق الأوسط. وتتراوح أسعارها المقترحة من المصنّع في دولة الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من 175,000 درهم لفئة الدفع الثنائي، و186,000 درهم للدفع الرباعي.

Submit

Lexus RC F 5102:سيارة رياضية وجذابة

Back to top button