Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان بترول تحقق أرقام مبيعات طيبة في الخليج خلال يوليو - الخليج للسيارات

نيسان بترول تحقق أرقام مبيعات طيبة في الخليج خلال يوليو

نيسان بترول تحقق أرقام مبيعات طيبة في الخليج خلال يوليو

أعلنت شركة نيسان عن أن طرازها الأسطوري باترول، الملقب ب”بطل الدروب”، حطم الأرقام القياسية للمبيعات على مستوى الشرق الأوسط خلال شهر يوليو الماضي، حيث سجّل مبيعات شهرية مذهلة بلغت 3,581 سيارة، محققاً زيادة هائلة بنسبة 103 بالمئة مقارنة بنفس الشهر من العام 2013.

ويعتبر نيسان باترول بمثابة تجسيد لمعنى القوة والمتانة، إذ يمتلك قدرة استثنائية على اختراق كافة أنواع الدروب مهما كانت وعرة في أي مكان وزمان، وبفضل ما يتمتع به من سجل عريق حافل بالإنجازات على مدى 60 عاماً، يُعد باترول الطراز الرئيسي من نيسان في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، كما يحظى بشعبية كبيرة في أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

وسجّل نيسان باترول مبيعات قياسية في الإمارات العربية المتحدة بلغت 1,506 سيارة، كما حقق مبيعات غير مسبوقة في عمان بواقع 702 سيارة وقطر بواقع 316 سيارة.

وفي الكويت حققت الشركة مبيعات بلغت 347 سيارة وفي البحرين 95 سيارة وفي المملكة العربية السعودية 316 سيارة، لتُضاف إلى الحصيلة الإجمالية القياسية في دول منطقة الخليج.

وسجّلت نيسان خلال يوليو زيادة مبيعات سنوية قياسية بنسبة 72 بالمئة في الإمارات العربية المتحدة، و57 بالمئة في قطر، و63 بالمئة في عمان، و80 بالمئة في الكويت.

وتعليقاً على الأداء القياسي لمبيعات باترول، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة نيسان في الشرق الأوسط: “سجّلت نيسان حصة بلغت 32 بالمئة في سوق منطقة الخليج خلال العام الماضي، ومن المتوقع أن تزيد هذه الحصة عند حساب النتائج الإجمالية بنهاية عام 2014 بفضل الارتفاع المذهل لمبيعات باترول. ويأتي هذا الارتفاع نتيجة الشعبية الكبيرة التي يحظى بها باترول لكونه واحداً من أقوى السيارات في السوق من حيث المتانة والقدرة على اختراق الطرق الوعرة؛ فنجد الكثير من مالكي باترول في الشرق الأوسط يحتفظون بمستوى عالٍ من الولاء له، ولذلك لا عجب أن يحطم باترول الأرقام القياسية للمبيعات في المنطقة، كما نتطلع بحماس لتحقيق مزيد من الإنجازات خلال بقية هذا العام”.

ومما لا يدع مجالاً للشك بقدراته، فقد دخل نيسان باترول في موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية عام 2013 بفضل تمكّنه من سحب طائرة شحن وزنها 170 طنا، وهي أثقل طائرة يتم سحبها بسيارة إنتاجية.

وقد تم تصميم باترول بمستويات عالية من الأداء والأمان والجودة التي تمتاز بها علامة نيسان. ووفقاً لأحدث البيانات الصادرة في مجال المبيعات، أحرز نيسان باترول نسبة عالية تبلغ 28% من مبيعات الفئة الراقية من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في الشرق الأوسط. وتبدو هذه النتيجة متوقعة عندما نعلم أن باترول صُمّم خصيصاً ليناسب طبيعة مناخ وتضاريس ودروب الشرق الأوسط. ولضمان متانة تصميمه وقوة تحمله لكافة أنواع القيادة في جميع الظروف، كرّس مهندسو نيسان 13,000 ساعة لاختبار نماذج باترول الأولية في المنطقة.

Back to top button