Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
18 كيلو ذهب طلاء لسيارة مرسيدس في الامارات - الخليج للسيارات

18 كيلو ذهب طلاء لسيارة مرسيدس في الامارات

18 كيلو ذهب طلاء لسيارة مرسيدس في الامارات

نشر موقع “luxurylaunches” صورا لسيارة مرسيدس فاخرة قال إنها مطلية بـ18 كيلو من الذهب الأبيض، وقد التقطت الصور أمام مول الإمارات بدبي.

وبحسب الموقع فقد استخدم أكثر من 18 كيلو ذهب أبيض كي تخرج السيارة بهذا المنظر الرائع، علماً أن السيارة تأتي بمحرك قوة 1600 حصان، وبمقدورها بلوغ سرعة تصل إلى ربع ميل خلال 6.89 ثوان.

ونقل الموقع عن متحدث باسم مول الامارات – لم يسمه – قوله أنه من الصعب تحديد فيما إذا كانت هذه السيارة مطلية بالذهب الأبيض، مرجحا أن تكون مطلية بالكروم.

فقد اصبحت دبي تمثل سوق للسيارات الفاخرة وجهةً للخليجيين والأثرياء ولا ينافسهم في ذلك إلا السوق القطرية، وتتزين منطقة “العوير” التي تضم السواد الأعظم من مكاتب السيارات بأفخر السيارات بدءاً بمركبات البوغاتي ومروراً بالرولز رويس وانتهاءً بسيارات الدفع الرباعي.

ويكاد يُجزم مَنْ يطأ تلك المكاتب أنه في قلب “احتفالية” لأجمل مركبة أو عُرس حقيقي للسيارات في العالم، ولا تتوقف سوق السيارات في دبي عند ذلك المشهد، بل تستوقفك ألوان المركبات “الغريبة” والجديدة، فغالبية الزبائن تستهدف تلك السيارات التي طُليت بتركيبات جديدة من الألوان.

Back to top button