Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
BMW تقدم سيارة جديدة مضادة للرصاص - الخليج للسيارات

BMW تقدم سيارة جديدة مضادة للرصاص

BMW تقدم سيارة جديدة مضادة للرصاص

كشفت شركة BMW مؤخراً عن سيارتها الجديدة المصفحة التي يمكنها العمل في أكثر الأماكن خطورة وتوفر لأصحابها أقصى درجات الحماية من الطلقات النارية والقذائف الصاروخية وهي السيارة التي جاءت باسم إكس 5 سيكيوريتي بلس.

وربما يعتبر هذا السبب الذي وقف وراء اختيار الشركة النسخة المقبلة من معرض موسكو للمحركات لكي تزيح فيه النقاب عن تلك السيارة الجديدة ذات الإمكانات الفريدة.

2 3

وتم تزويدها بمحرك V8 توين تربو قوته 443 حصان، ومع ذلك اختارت الشركة أن تستعين كذلك بخبراتها لتحسين درجة الأمان بمجموعة سمات وإضافات مخصصة.

وخضعت السيارة لمجموعة اختبارات قاسية للوقوف على درجة متانتها وصلابتها على الصعيد الأمني، وقد تعرضت بالفعل لاطلاق مجموعة مختلفة من الأعيرة النارية، وتبين أن بوسعها التصدي لطلقات عيار 7.62×51 ملم من مسافة 10 متر. ولم يتم حتى الآن الاعلان عن أية تفاصيل مرتبطة بالسعر الذي ستطرح به السيارة.

Back to top button