Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فولفو تكشف التفاصيل الاولى لسيارتها XC90 موديل 2016 - الخليج للسيارات

فولفو تكشف التفاصيل الاولى لسيارتها XC90 موديل 2016

فولفو تكشف التفاصيل الاولى لسيارتها XC90 موديل 2016

كشفت فولفو النقاب بصورة رسمية عن صور وتفاصيل جديدة خاصة بسيارتها XC90 موديل 2016، التي تعتبر من السيارات الهامة للشركة لأنها تمثل قاعدة لعرض التكنولوجيا الخاصة بها، وفي السبعينيات كانت موديلات 200 السيدان والواجن العلامة المميزة لفولفو، ولكن الآن لدينا XC90 متعددة الاستخدامات التي تعتبر العلامة الرئيسية لفولفو.

وأصدرت الشركة صوراً وتفاصيل جديدة عن السيارة التي تمثل بداية عهد التكنولوجيا الجديدة لفولفو في المستقبل، وتعتمد السيارة علي قاعدة بناء تعرف باسم Scalable Product Architecture ، والتي صممت لتتماشي مع تشكيلة واسعة من السيارات، وتتميز السيارة بثلاث صفوف من المقاعد قادرة علي حمل 7 أشخاص .

وكانت فولفو قد أصدرت في بداية العام تفاصيل بخصوص النسخة الهجينة من السيارة، والآن تصدر الشركة صور للسيارة من الخارج تظهرها بتصميم متألق مفتول العضلات يظهر شراستها، أما في الداخل، فيوجد نظام ترفيهي جديد مزود بشاشة تشبه الحاسب اللوحي الذي يلغي عمل المفاتيح في الكونسول.

وسوف تقدم فولفو السيارة في أوروبا بتشكيلة من المحركات البنزين والديزل Drive-E رباعية الأسطوانات مع نظام الهجين في نسخةT8 . أما النسخ التي ستصل للولايات المتحدة فستعمل بنظام الدفع الكلي بجانب تقديم إصداري T8 الهجين بمحرك 2 لتر من 4 اسطوانات مع شاحن توربيني وشاحن فائق، كما ستتوفر للسيارة نسخة بمحرك D5 مزود بشاحنين توربينيين بقوة 190 و225 حصان.

Back to top button