Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هل تفقد المانيا عرش السيارات الفاخرة ؟ - الخليج للسيارات

هل تفقد المانيا عرش السيارات الفاخرة ؟

هل تفقد المانيا عرش السيارات الفاخرة ؟

تعيش شـــركات السيارات الفاخرة الألمانية سلسلة نجاحات منذ فترة وسط طفرة مبيعات تحركها الصادرات وعوائد ضخمة بينما يعـاني صناع السيارات الموجهة للسوق عمــوماً في خضم أزمة أوروبا.

لكن المراقبين يقولون إن سباق المبيعات المحتدم حيث تعهدت كل من صاحبة المركز الثاني أودي ووصيفتها مرسيدس-بنز بإزاحة بي.ام.دبلـــيو عن العرش ما أفسح المجال لتخفـيضات أسعار ضخـــمة، الأمر الذي نال من صورة العلامات الفاخرة وخلق فرصاً للمنافسة المتزايدة.

والآن يبدو أن عدداً من الأسماء الفاخرة الأصغر أو التي أعيد إطلاقها بصدد السير على خطى جاجوار لاندروفر عن طريق طرح عشرات الطرز الجديدة في مواجهة الثلاثة الكبار الذين تفقد مكانتهم بريقها بسبب انتشارهم الواسع. ومن بين الشركات الأخرى التي تقتحم حلبة المنافسة أو تخطط لذلك مازيراتي وألفا روميو المملوكتان لفيات وإنفنيتي التابعة لنيسان ووحدة فولفو المملوكة لشركة جيلي الصينية.

Back to top button