Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تويوتا كامري الجديدة .. تقرير المواصفات - الخليج للسيارات

تويوتا كامري الجديدة .. تقرير المواصفات

تويوتا كامري الجديدة .. تقرير المواصفات

اعلنت تويوتا عن تقديمها لنسختها الجديدة من كامري والتي تعتبر واحدة من أكثر سياراتها مبيعا ومنافسا عتيدا لكور ولاالسيارة كامري سوف يتم إصدارها بعدة فئات الرياضية والفاخرةXSE وكذلك الهجينةSEبالإضافة إلى الأساسيةLE والأعلى منهاXLE.

وتم إدخال تعديلات على النسخة الجديدة تشبه عمليات التجميل أو النيولوك وأكثرها وضوحا في مقدمتها الكبيرة بشبكتها الضخمة ومصابيحLED النهارية والمدمجة على جانبي الاكصدام الأمامي ومصابيح جديدة بالكامل بشكل قريب جدا من الشكل المميز لكورولا. بالإضافة الى مصابيح خلفيةLED أيضا كبيرة وعوادم مزدوجة في الأطراف.

داخل مقصورتها أيضا حدث تغير لشكل المقاعد ولوحة العدادات التي ذودت بشاشة صغيرة بجانب الشاشة العملاقة وسط المقصورة. الفئةXSE الرياضية الفاخرة تم تزويدها بلمسات جلدية على المقصورة مع خيوط لبلون الفخمة لإضفاء الإحساس الرياضي لمستخدميها.

ولمزيد من الرفاهية تم إضافة شاحن لاسلكي للهواتف النقالة يعمل مع معظم الأجهزة الذكية مع وصلات عديدة وفتحاتUSB لمزيد من الخدمات الالكترونية.

السيارة الجديدة تم تزويدها بمحركين اختياريين من 4 أسطوانات بسعة 2‪.5لتر، ومحركV6 سعته 3‪.5لتر وكلاهما بعلبة تروس من 6 سرعات آلية لكن بدون مبدل سرعة مزدوجDual Clutch.ومن المتوقع توافر هذه خلال الربع الأخير من هذا العام في معظم أسواق العالم.

Back to top button