Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
BMW تسدل الستار على طراز M3 بموديل جديد - الخليج للسيارات

BMW تسدل الستار على طراز M3 بموديل جديد

BMW تسدل الستار على طراز M3 بموديل جديد

أعلنت شركة “BMW” أنها ستكتب فصل النهاية للطراز M3 الرياضي، الذي ينتمي إلى الفئة المتوسطة، بطرح موديل كابريو منه يحمل الاسم M4.
وأوضح القسم الرياضي M GmbH بالمجموعة الألمانية أن الموديل الكابريو رباعي المقاعد الجديد يأتي مزودا، بسقف صلب قابل للطي، ويمتاز بخطوط تصميمية مفتولة العضلات، ويشتمل على شاسيه رياضي، ويزخر بباقة موسعة من التجهيزات في المقصورة الداخلية.
وعلى صعيد المحركات، ينبض بداخل السيارة الرياضية المكشوفة محرك سداسي الأسطوانات بسعة حجمية 3.0 لتر. ويزأر هذا المحرك بقوة 317 كيلووات/431 حصان، ويدور بعزم أقصى يبلغ 550 نيوتن متر.
وتشير نشرة البيانات الفنية للسيارة إلى أن معدلات استهلاك الوقود يتراوح بين 8.7 و9.1 لتر/100 كلم، وذلك بحسب نوع ناقل الحركة. وينتج عن هذه النسبة ما يتراوح بين 203 و 213 جراما/كلم من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

Back to top button