Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تجهيزات خاصة لاربعة موديلات من سيارات ميتسوبيشي - الخليج للسيارات

تجهيزات خاصة لاربعة موديلات من سيارات ميتسوبيشي

تجهيزات خاصة لاربعة موديلات من سيارات ميتسوبيشي

كشفت شركة ميتسوبيشي عن باقة التجهيزات الخاصة “Diamant Edition”، والتي تتوافر لأربعة من موديلاتها، ألا وهي: الموديل Space Star الصغير والموديل Lancer المدمج والموديل ASX الذي ينتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV المدمجة والموديل Outlander الذي ينتمي لفئة سيارات SUV الكبيرة.
وأوضحت الشركة اليابانية أن باقة التجهيزات “Diamant Edition” تشتمل على جهاز للملاحة يتوافر في الموديلات الأربعة، إلى جانب العديد من التجهيزات الإضافية التي تختلف من موديل إلى آخر.
فعلى سبيل المثال تقدم هذه الباقة مكيف هواء وراديو مزودا بمشغل لاسطوانات CD وتجهيزة التحدث الحر للموديل Space Star، الذي يعتمد على محرك ثلاثي الأسطوانات بقوة 52 كيلووات/71 حصانا.
كذلك تقدم الباقة عجلات كبيرة مقاس 19 بوصة ومرايا جانبية تتلألأ باللون الفضي، ووظيفة تدفئة المقاعد، والأضواء النهارية العاملة بتقنية الدايودات المضيئة LED للطراز Outlander، الذي ينطلق الموديل الأساسي منه بسواعد محرك بنزين رباعي الأسطوانات بقوة 110 كيلووات/ 150 حصانا.
وأشارت الشركة اليابانية إلى أن باقة التجهيزات الخاصة “Diamant Edition” تتيح توفير ما لا يقل عن نحو 2850 دولاراً أمريكياً مقارنة بشراء كل تجهيزة على حدة.

Back to top button