Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مرسيدس تكشف عن جيل جديد من Marco Polo - الخليج للسيارات

مرسيدس تكشف عن جيل جديد من Marco Polo

مرسيدس تكشف عن جيل جديد من Marco Polo

كشفت شركة مرسيدس النقاب عن الجيل الجديد من سيارة الكارافان المدمجة Marco Polo، التي تعتمد على الفئة V، وتأتي بأبعاد 5.14 متر طولاً و1.93 متر عرضا من دون المرايا، و1.98 متر ارتفاعا.
وتزخر السيارة الكارافان Marco Polo الجديدة بمطبخ و4 أماكن للنوم وخزانة ملابس وطاولة قابلة للطي والحركة، بينما لا تشتمل السيارة على حمام أو تواليت، كما هو معتاد في هذه الفئة.
ومن الخصائص التي تمتاز بها مرسيدس Marco Polo الجديدة مظلة قابلة للخلع، وسقف قابل للرفع يشتمل على مرتبتين إسفنجيتين، ويمكن تزويده حسب الرغبة بآلية تشغيل كهربائية.
كما تم تزويد السيارة بآلية كهروميكانيكية لمؤازرة التوجيه، وذلك لتسهيل إجراء المناورة بالسيارة. ولمزيد من الفخامة والتميز تتخذ أرضية السيارة الكارافان الجديدة نفس الشكل بأرضيات اليخوت.
وعلى صعيد المحركات، تعتمد سيارة مرسيدس الكارافان على سواعد محرك ديزل تربو سعته الحجمية 2.1 لتر بثلاث قوى مختلفة، وهي: 100 كيلووات/163 حصان، و 120 كيلووات/163 حصان، و140 كيلووات/190 حصان. وتتيح مرسيدس إمكانية تزويد أقوى هذه المحركات مع نظام الدفع الرباعي. وتبدأ أسعار السيارة الكارافان Marco Polo الجديدة من 54 ألف و835 يورو.

Back to top button