Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سوزوكي فيتارا الجديدة تظهر الشهر القادم - الخليج للسيارات

سوزوكي فيتارا الجديدة تظهر الشهر القادم

سوزوكي فيتارا الجديدة تظهر الشهر القادم

تعتزم شركة سوزوكي كشف النقاب عن الجيل الجديد من سيارتها Vitara خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات في الفترة من 4 إلى 19 أكتوبر القادم.
وأوضحت الشركة اليابانية أن الجيل الثالث من سيارتها، التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV المدمجة، يعتمد على الخطوط التصميمية للموديل الاختباري iV-4 الذي تم عرضه من قبل في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات؛ حيث أعلنت سوزوكي وقتها أن هذه السيارة الاختبارية تمهد الطريق لأخف وأقل سيارة SUV ينتج عنها نسبة عوادم ضارة بالبيئة في فئتها.
وتزخر سيارة سوزوكي المزودة بنظام الدفع الرباعي، بالعديد من الخصائص المميزة في جسم السيارة والمقصورة الداخلية؛ حيث تظهر جوانب السيارة بخطوط تصميمية مفعمة بالقوة، كما يهيمن على وجه السيارة مصدم ضخم مع حليتين من الكروم تزدان بهما شبكة المبرد. ومن المتوقع أن يبدأ طرح الجيل الجديد من Vitara خلال عام 2015.

Back to top button