Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مازدا تقدم خدمتها الجديدة المساعدة على الطريق - الخليج للسيارات

مازدا تقدم خدمتها الجديدة المساعدة على الطريق

مازدا تقدم خدمتها الجديدة المساعدة على الطريق

قررت شركة مازدا موتور اليابانية للسيارات، توفير خدمتها التأمينية الجديدة “المساعدة على الطريق” لأصحاب سياراتها القديمة، بما في ذلك السيارات التي انتهت فترة ضمانها.
وأطلقت مازدا هذه الخدمة بالتعاون مع شركة آليانز جلوبال أسيستانس، وتشمل هذه الخطوة كل السيارات التي يعود إنتاجها إلى ما يتراوح بين 3 و10 سنوات أو قطعت ما يصل إلى 100 ألف ميل.
ويعكس ذلك رغبة أصحاب سيارات مازدا القديمة في الاستفادة من الخدمة التأمينية الجديدة، بحسب ما قاله ديفيد ويلسون جرين مدير خدمات ما بعد البيع في مازدا-بريطانيا.
توفر مازدا التقنية الجديدة لأصحاب السيارات القديمة مقابل 89 جنيها إسترلينيا، وهو ما يقل كثيرا عن سعر هذه الخدمة، في حالة الحصول عليها من شركات أخرى. تشمل التغطية التأمينية الجديدة سحب السيارة في حالة الحوادث أو العطل إلى مراكز الصيانة المعتمدة، إلى جانب مساعدة السائقين الذين ينفد وقود سياراتهم في أثناء السير على الطرق، وكذلك الذين يفقدون مفاتيح السيارة.

Back to top button