Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيارات كهربائية لقوات الشرطة في ايطاليا - الخليج للسيارات

سيارات كهربائية لقوات الشرطة في ايطاليا

سيارات كهربائية لقوات الشرطة في ايطاليا

طلبت الشرطة الإيطالية شراء 23 سيارة كهربائية من شركة ميتسوبيشي اليابانية لاستخدامها في أعمال الدورية، في الوقت الذي تعرف فيه الشرطة الإيطالية باستخدامها للسيارات الرياضية السريعة لامبورجيني.

ستستخدم شرطة الدرك الإيطالية “الكاربينيري” السيارة الميتسوبيشي التي تأخذ شكل البيضة وتعمل بالكهرباء على نحو كامل وكانت تعرف سابقا باسم “آي.إم.آي.إي.في” في أعمال الدورية خلال معرض تورينو عام 2015.

وسيتم نشر السيارات الكهربائية بعد ذلك للقيام بأعمال الدورية في المواقع التاريخية والمحميات الطبيعية والمناطق الحضرية غير المسموح فيها بالانبعاثات الكربونية، حيث إنها أهدأ صوتا من السيارة المستخدمة حاليا ألفا روميو التي تمثل معظم أسطول سيارات شرطة الدرك “الكاربينيرى”، في حين أنها أبطأ من السيارة لامبورجيني التي تستخدمها قوة شرطة إيطالية أخرى، وهي الشرطة المحلية.

يذكر أن سيارات ميتسوبيشي الكهربائية تستخدم بالفعل في شرطة اليابان وهونج كونج وإسبانيا وبريطانيا.. وفي الظروف المثالية فإنه يمكن للسيارة ميتسوبيشي قطع مسافة 100 كيلو متر قبل الحاجة إلى إعادة الشحن.

Back to top button