Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
BMW تنهي اختبارات الفئة الثانية الكابورليه وتقدمها للجمهور الشهر القادم - الخليج للسيارات

BMW تنهي اختبارات الفئة الثانية الكابورليه وتقدمها للجمهور الشهر القادم

BMW تنهي اختبارات الفئة الثانية الكابورليه وتقدمها للجمهور الشهر القادم

كشفت BMW ، عن الفئة الثانية ذات السقف المكشوف (كابورليه) بعد أشهر طويلة من اختبارها تحت تمويهات كثيفة، حيث يتوقع أن يتم تقديمها للجمهور لأول مرة خلال معرض باريس الشهر المقبل.
تعتبر الفئة الثانية المكشوفة نسخة طبق الأصل عن الكوبيه، ولكن بسقف قماشي يتكون من عدة طبقات عازلة عملت على تخفيض مستوى الضجيج بمقدار 5 ديسبل في الأمام و 7 ديسبل في الخلف مع إمكانية فتح و إغلاق السقف أثناء السير على سرعة 50 كم\س، كما يتوفر السقف بثلاثألوان مختلف هي الأسود و المعدني و البني.
يذكر أنه يمكن فتح و غلق السقف خلال 20 ثانية فقط.
كما حصلت الفئة الثانية المكشوفة على صندوق أمتعة أكبر بمقدار 9% من ذلك الموجود في الفئة الأولى المكشوفة للجيل السابق عندما يكون السقف مفتوح، و 7٪ عندما يكون السقف مطوي، أما اتساع صندوق الأمتعة فقد زاد بمقدار 1.4 إنش لتسهيل تحميل الأمتعة و إخراجها.
بالنسبة للمحركات، ستتمتع بنفس الخيارات الموجودة في شقيقتها الكوبيه و هي: 220i بمحرك من 4 سلندر سعة 2.0 لتر بقوة 184 حصان و عزم 270 نيوتن متر.

Back to top button