Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تطوير سيارة تصل سرعتها الى 290 ميل في الساعة - الخليج للسيارات

تطوير سيارة تصل سرعتها الى 290 ميل في الساعة

تطوير سيارة تصل سرعتها الى 290 ميل في الساعة

خطفت شركة تعديل السيارات Hennessey Performance Engineering في فبراير الماضي الأنظار حين سجلت سيارتها فينوم جي تي سرعة قصوى تزيد عن 270 ميل في الساعة.

وقامت الشركة مؤخراً بتطوير سيارة جديدة فائقة الإمكانات اسمها فينوم إف 5، ويتوقع بحسب ما ذكرته تقارير صحافية أن تصل سرعة تلك السيارة القصوى إلى 290 ميل في الساعة.

وبحسب المعلومات الرسمية التي أطلقتها الشركة عن السيارة، فإنها عبارة عن اسم مناسب للجيل القادم من سيارات فينوم، التي تعتبر عنواناً مميزاً للقوة والسرعة في آن واحد.

تم تزويد السيارة بهيكل جديد يجمع بين السحب المنخفض والتصميم الأنيق الجذاب. وتم تزويدها كذلك بمحرك V8 توين تربو تقدر سعته بـ 7.0 لتر. كما تم تزويدها بنظام جديد للتحكم في آلات الجر يعتمد على خاصية الجي بي إس ويبرمج ليناسب بعض حلبات السباق. وسينتج من السيارة 30 نسخة ويتوقع أن يتجاوز سعر الواحدة منها مبلغ الـ 1.2 مليون دولار، المحدد في الوقت الحالي لسيارة فينوم جي تي.

Back to top button