Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رينو تقدم سيارة السباق الجديدة سبورت إس. آر 0.1 - الخليج للسيارات

رينو تقدم سيارة السباق الجديدة سبورت إس. آر 0.1

رينو تقدم سيارة السباق الجديدة سبورت إس. آر 0.1

تعبر رينو مجددا عن شغفها بسيارات السباق بكشفها عن سيارة سباق ذات تصميم خلاب وأداء استثنائي بتصميم مستوحى من عالم السيارات التجريبية يسعى للاستفادة القصوى من الديناميكا الهوائية، لذا تعتبر السيارة رينو سبورت إس. آر 0.1 بمثابة تعبير جذري لمواصفات السيارات الرياضية للعلامات التجارية المختلفة. حيث تعكس مواصفاتها الفنية أفضل ما وصلت إليه خبرات رنو سبورت. مع شاسيه مصنوع من الكربون ومتصل بالهيكل للحصول على وزن أقل من 1100 كلغ ومحرك ينتج قوة تزيد عن 500 حصان، حيث يمكنها الوصول إلى سرعة تزيد على 300 كلم/ ساعة.

تصميم مُعبِّر يعكس جينات رينو سبورت
كان الهدف من كل خط يرسمه قلم التصميم في خطوط الهيكل والتفاصيل جعل رينو سبورت آر. إس أيقونة سيارات رينو والمساهمة في تتبع الأداء من خلال السعي الدؤوب لتحقيق الاستفادة القصوى من الديناميكا الهوائية.

مثل جميع سيارات رينو، تعرض رينو سبورت آر. إس 0.1 شعارا بارزا يمثل العلامة الرئيسية المميزة لرينو على طرف الواجهة الأمامية. كما يعزز عرض السيارة الرائع الذي يبلغ 2.000مم- وارتفاعها البالغ 1.116 مم- المظهر الخلاب للأضواء التي تعمل في وضع النهار بتقنية LED التي تقع على طول تجويف تبريد المكابح.

سيارة مملوئة بالخبرات الفنية لرينو سبورت

تتماشى الخصائص الفنية للسيارة رينو سبورت آر. إس 0.1 مع تصميمها الخلاب. فنتيجة للجهود الجبارة التي تم تخصيصها للتركيز على الديناميكا الهوائية، أصبحت السيارة رينو سبورت آر. إس 0.1 قادرة على تحقيق مستوى أداء استثنائي وقد تم ضبط نظام ضغط التوربو ليقدم قوة تزيد عن 500 حصان مع أقصى عزم دوران 600 نيوتن/ متر مما يضع السيارة رينو سبورت آر. إس 0.1 بين GT3 وDTM من حيث الأداء.

السيارة مجهزة بمحرك من إنتاج شركة نيسان موتورز سبورت (نيسمو)، وهو محرك 3.8L V6 توين توربو مشتق من محرك نيسان جي تي- آر. والشحن الرئيسي المتعلق بإنتاج الموديل هو نظام الكارتر الجاف الهادف لمنع تدفق الزيت خلال الزوايا الطويلة كما تتميز وظيفة التحكم بالجر بوجود وحدة التحكم الإلكتروني من بكتل. فضلا عن أن المحرك شبه المرتبط بالهيكل مثبت بالشاسيه المصنوع من الكربون المتصل بالهيكل على جانب التوزيع وبالقفص الحديدي في الأعلى.

ونظرا لتثبيته في منتصف المنطقة الخلفية، يوفر محرك نيسمو V6 3.8L توين توربو قوة تزيد عن 500 حصان إلى ناقل الحركة المتتابع من نوع Sadev المكون من 7 سرعات. تُعَد السيارة رينو سبورت آر. إس 0.1 تجسيدًا للخبرات الفنية الكاملة لرينو سبورت تكنولوجيز باستخدام أقراص المكابح المصنوعة من الكربون وإطارات ميشيلان المصممة خصيصا لهذه السيارة.

Back to top button