Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
لكزس الكوبيه RCF Sports تخوض الاختبارات الاولى - الخليج للسيارات

لكزس الكوبيه RCF Sports تخوض الاختبارات الاولى

لكزس الكوبيه RCF Sports تخوض الاختبارات الاولى

تستعد شركة ليكزس للكشف عن سيارتها الجديدة آر سي إف سبورتس ( نسخة كوبيه ) لكي تبدأ بالفعل في خوض غمار المنافسة مع سيارات مثل أودي آر إس 5، بي إم دبليو إم 4 وسيارة سي 63 إيه إم جي الكوبيه المستقبلية من شركة مرسيدس بينز.

وأطلقت الشركة مقطعاً مصوراً تبين من خلاله كيف ساعدت بعض مضامير السباقات الشهيرة في تحسين قدرة سيارة آر سي إف على التحمل، طلاقة الحركة والقوة.

وبما أن السيارة لا يمكن تصنيفها باعتبارها من سيارات السباقات، فبالتالي يجب أيضاً تجربة النماذج الأولية منها على الطرق العادية. وقد أجريت معظم هذه الاختبارات في الولايات المتحدة، بما في ذلك السير في شوارع المدن، الطرق السريعة وكذلك بعض أفضل الطرق التي يمكن القيادة عليها داخل الولايات المتحدة.

وأثنت تقارير على جودة السيارة في القيادة، خاصة وأنها جاءت مزودة بمحرك V8 سعته 5.0 لتر وتصدر عنه قوة تزيد عن 50 حصان وعزم قدره 383 رطل / قدم. هذا ومن المنتظر أن يتم الاعلان عما قريب عن كامل مواصفات السيارة وسعرها.

Back to top button