Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كاديلاك تكشف عن نسخة كوبية من ATS - الخليج للسيارات

كاديلاك تكشف عن نسخة كوبية من ATS

كشفت شركة كاديلاك النقاب عن الموديل الكوبيه من سيارتها الصالون ATS الشهيرة، التي تنتمي للفئة المتوسطة، بهيكل رياضي ومجموعة تعليق متوائمة.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن سيارتها الجديدة ثنائية الأبواب تعتمد على سواعد محرك بنزين تربو سعة 2.0 لتر بقوة 203 كيلووات/276 حصان وعزم دوران 400 نيوتن متر. وبفضل هذه القوة الكبيرة تنطلق سيارة كاديلاك الكوبيه من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر/ساعة في غضون 6.2 ثانية فقط. وتعتمد سيارة كاديلاك رباعية الدفع على ناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات.

كاديلاك تكشف عن نسخة كوبية من ATS
وأشارت الشركة التابعة لمجموعة جنرال موتورز إلى أن الموديل الكوبيه يتميز عن الموديل الصالون تصميمياً من خلال المصادم الجديدة والزيادة الطفيفة في عرض المسافة بين المحاور، بالإضافة إلى تجهيز السيارة بكشافات ضوء زينون الثنائي المتوائمة بشكل قياسي.
كما تم تقليل المساحة المخصصة للرأس في المقاعد الخلفية تماشياً مع هيكل السيارة الجديد، بينما احتفظت السيارة الكوبيه بنفس قاعدة العجلات، التي يبلغ طولها 2.78 متر، ونفس سمات الرشاقة.
ومن السمات الجديدة التي يحملها الموديل الكوبيه إمكانية شحن الهواتف الذكية بشكل لاسلكي، وذلك عن طريق وضع الهاتف في أحد الأدراج بالكونسول الأوسط ليتم شحنه عبر مجال كهرومغناطيسي.
كما تزخر السيارة بنظام معلومات وترفيه يتم التحكم فيه عبر شاشة لمسية قياس 8 بوصة. ويتيح النظام اقتران الهاتف الجوال عبر تقنية البلوتوث، ويشتمل على نظام صوتي فاخر من شركة Bose. ويتيح نظام المعلومات والترفيه المتطور قراءة الرسائل النصية القصيرة SMS الواردة للهاتف عبر السماعات.

Back to top button