Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رسمياً : أودي تكشف الستار عن موديل TT اختباري بـ 4 أبواب - الخليج للسيارات

رسمياً : أودي تكشف الستار عن موديل TT اختباري بـ 4 أبواب

كشفت شركة أودي النقاب عن موديل TT اختباري بـ4 أبواب خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات والممتد حتى 19 أكتوبر الجاري.
وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الثالث من عائلة الطراز TT الكوبيه الرياضي المدمج، يحمل الاسم TT Sportback Concept ويوفر أربعة مقاعد منفردة ومساحة كبيرة في صندوق الأمتعة تتناسب مع أغراض السفر.

رسمياً : أودي تكشف الستار عن موديل TT اختباري بـ 4 أبواب

ولهذا الغرض، قامت أودي بزيادة أبعاد السيارة TT الكوبيه؛ حيث زادت قاعدة العجلات بمقدار 12 سم، وطول السيارة بمقدار 29 سم ليصل إلى 47. 4 متر، كما زاد عرض السيارة بمقدار 6 سم، ولإضفاء المزيد من السمات الرياضية على السيارة تم خفض خط السقف بمقدار 3 سم عن الموديل القياسي.
وتعتمد سيارة أودي الاختبارية على سواعد نسخة معدلة من المحرك التربو سعة 0. 2 لتر وبقوة 294 كيلو وات/400 حصان، والذي يدفع الموديل القياسي بقوة 228 كيلووات/310 أحصنة.

Back to top button