أخبار اليوم


الرئيسية / أخبار السيارات / 32 عام على أول موديلات تويوتا كامري

32 عام على أول موديلات تويوتا كامري

32 عامًا هو عمر تويوتا كامري السيدان التي تعتبر واحدة من أيقونات عالم السيارات، وواحدة من أكثر السيارات مبيًعا في التاريخ، والسيارة الأكثر مبيًعا في الولايات المتحدة لـ 12 عامًا على التوالي، إلا أن كامري كانت بحاجة إلى ضخ دماء جديدة في العائلة.

عملت تويوتا على إعادة بناء السيارة بالكامل، وتطوير تصميم جديد لا يشارك سابقه إلا في خطوط السقف فقط، لتغدو أكثر شبابية، فبداية من شبكة التهوية الأمامية كبيرة الحجم، مرورًا بشعار تويوتا المتصدر للشبكة العلوية، والذي تنساب على جانبية خطوط الكروم اللامعة لتلتحم بالمصابيح ذات التصميم الجذاب العاملة بالـ LED.

32 عام على أول موديلات تويوتا كامري

كذلك توفر مقصورة تويوتا كامري 2015 خيارا لشاشة عرض قياس 4.2 بوصة في لوحة العدادات الأوبيترون تمكنك من متابعة الكثير من وظائف السيارة والتحكم بها، مثل نظام الوسائط المتعددة ونظام الملاحة المدمج في السيارة.

كذلك تم تحسين نظام التوجيه الكهربائي فى السيارة لتصبح أكثر استجابة في المنعطفات، وأكثر ثباتًا على الخطوط المستقيمة، مع تحسين شعور السائق بالطريق وحالة العجلات الأمامية.

وستستمر كامري 2015 في التزود بمحركين، رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر، وV6 سعة 3.5 لتر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات. وهي منظومة قوة تضمن لها أداء متميزا، وتمنحها القدرة على جذب المزيد من الفئات العمرية للسيارة.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016