Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هوندا تستعد لطرح سيفيك Type R - الخليج للسيارات

هوندا تستعد لطرح سيفيك Type R

تستعد شركة هوندا اليابانية لصناعة السيارات لطرح الجيل الجديد من سيارتها الأيقونية سيفيك Type R التى تعشقها فئة الشباب.. ومن أجل التجهيز لطرح الجيل الجديد، قامت هوندلا بعرض نموذج اختبارى من السيارة الجديد بهدف جذب الأنظار إليه قبل أن يررى النور خاصة فى الأسواق الأوروبية.

ينتمى الجيل الجديد لفئة السيارات الهاتشباك، وهى مزودة بمحرك قوى سعته 2.0 لتر ومدعوم بشاحن هواء توربينى لرفع قوته إلى 276 حصاناً.

هوندا تستعد لطرح سيفيك Type R

وأعلنت هوندا أنها قامت بتزويد الجيل الجديد من سيفيك Type Rبمحور توجيه متطور للغاية بهدف تحسين التحكم فى السيارة، خاصة أن الزبائن التقليديين لهذه الفئة يفضلون الانطلاق بها بقوة وكثيراً ما تستخدم فى السباقات غير الرسمية بين الشباب.

وقالت هوندا أنه يمكن استخدام السيارة كسيارة عادية فى الحياة اليومية، غير أنه تم تزويدها بزر إضافى يقوم السائق بالضغط عليه عندما يريد الانطلاق بسيارته بأقصة قوة، وعندها تتحول السيارة إلى النمط الرياضى سواء على صعيد المحرك أو على صعيد نظام التعليق الذى يصبح أكثر قساوة لمنح السائق مزيداً من الثبات والتماسك على الطريق.

Back to top button