Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرف على مزايا كاديلاك سي.تي 6 - الخليج للسيارات

تعرف على مزايا كاديلاك سي.تي 6

خلال الأسابيع القليلة الماضي  تكشفت المزيد من تفاصيل السيارة الجديدة سي.تي 6 من شركة كاديلاك الأميركية التابعة لمجموعة جنرال موتورز حيث أشارت المعلومات المتاحة إلى أن السيارة الجديدة ستحقق معدل استهلاك للوقود قدره 70 ميلا لكل غالون وهو ما يمثل “ريادة” في صناعة السيارات بحسب الشركة.

وأرجعت الشركة هذه الطفرة في الحد من استهلاك الوقود إلى هيكل السيارة فائق الخفة حيث يتم استخدام مواد أخف وزنا وأقوى من الألومنيوم.

تعرف على مزايا كاديلاك سي.تي 6

وقال مدير الإنتاج في جنرال موتورز، مارك روس، “مع السيارة سي.تي6 سنقدم أحدث هيكل لجسم سيارة في العالم”.

تستخدم الشركة ويقع مقرها في العاصمة التاريخية لصناعة السيارات الأميركية ديترويت على مزيج من الخامات يجمع بين القوة العالية للصلب والألومنيوم والسبائك. كما أن مكونات السيارة الجديدة أقل بنسبة 20% من السيارات الحالية بما يساهم في تقليل وزنها ومستوى تعقيدها تعقيدها.

وبحسب صحيفة “ديترويت نيوز” فإن السيارة سي.تي6 أخف وزنا بمقدار 53 لبرة عن السيارة سي.تي.إس رغم أنها أطول منها بمقدار 8 بوصات. علاوة على ذلك فالهيكل الجديد بحسب الشركة المنتجة يساهم في تحسين معدلات الأمن والسلامة وتحسين القيادة والتعامل مع السيارة إلى جانب وجود أغلب الأشياء داخل قمرة السيارة.
كما تعمل السيارة الجديدة بمحرك تروبيني مزدوج سعة 3 لترات وذي 6 صمامات بما يعني أقصى قوة لهذه الفئة من المحركات. أيضا فصندوق التروس في السيارة يعطي 8 سرعات حيث تستهدف منافسة الفئة إس من سيارات مرسيدس بنز والفئة السابعة من سيارات بي.إم.دبليو بحسب جون دي نيشين الرئيس التنفيذي لشركة كاديلاك.

Back to top button