Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مرسيدس تعرض موديلين كوبيه في معرض باريس للسيارات - الخليج للسيارات

مرسيدس تعرض موديلين كوبيه في معرض باريس للسيارات

أعلنت شركة مرسيدس أن سيارتيها الجديدتين الكوبيه إيه إم جي جي تي وجي تي إس تشكلان نقلة في فئة السيارات الرياضية المميزة الجديدة بالنسبة اليها كشركة.

والسيارتان معروضتان الآن في معرض باريس للسيارات، الذي فتح أبوابه أمام الجمهور يوم السبت الماضي. وبدا من الواضح أن سيارة إيه إم جي جي تي اختلفت بصورة طفيفة من حيث الشكل عن سابقتها.

مرسيدس تعرض موديلين كوبيه في معرض باريس للسيارات

فيما جاء التغير الأبرز للسيارتين الجديدتين ليتمثل في المحرك المنقح الذي أضيف لكليهما. وتم تزويدهما بمحرك توين تربو تشارجد جديد، سعته 4.0 لتر، يمنح سيارة جي تي قوة قدرها 462 حصان وعزما قدره 443 رطل قدم، بالإضافة إلى ناقل حركة ثنائي المقبض مزود بسبع سرعات.

فيما تم تعزيز أداء محرك سيارة جي تي إس، وتم رفع قوتها لتصل إلى 510 حصان وكذلك العزم ليصل إلى 479 رطل دم. ويمكن لسيارة جي تي أن تنطلق من وضع الثبات حتى سرعة 62 ميل في الساعة في غضون 4 ثوان، في حين تحتاج سيارة جي تي إس إلى 3.8 ثانية فقط.

وذكرت تقارير صحافية بهذا الخصوص أن سيارة إيه إم جي جي تي إس، موديل 2016، التي تم تصميمها لتتماشى مع سيارات مثل بورش 911 وجاغوار إف-تايب، سيتم عرضها للبيع خلال شهر مايو المقبل، بسعر من المتوقع أن يكون قريباً مع السيارات المنافسة. فيما ينتظر أن يتم عرض سيارة جي تي للبيع خلال موعد سيتم تحديده في وقت لاحق.

Back to top button