Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
موديلات أودي في 2015 مزودة بشاشات لمس - الخليج للسيارات

موديلات أودي في 2015 مزودة بشاشات لمس

فى كسر لكل حدود وخطوط وتقاليد شركة اودى الالمانية لصناعة السيارات ، استعدت لاصدارها الجديد بشكل يغطى كل احتياجات الكبار والصغار حتى اصبحت السيارة اودى وكأنها تمتلك بين هيكلها مكتب وغرفة معيشة يحققان كل ما تحلم به من خدمات .

فقد تم تجهيزها بثلاثة شاشات عرض ذكية من وتعد هذه الأجهزة اللوحية السريعة بمثابة نظام متكامل تستقى منه المعلومات والترفيه المحمول للاستخدام داخل وخارج السيارة.

موديلات أودي في 2015 مزودة بشاشات لمس

 

وهي تتميز بوظائف متعددة للغاية فبها وحدة من الـ دي في دي واخرى للبث التلفزيونى مرورا بالتحكم بالراديو واخير استكشاف التخطيط الملاحي. وستؤدي نقرة واحدة على مفتاح more المزيد في قائمة البدء إلى الاتصال بشبكة الانترنت بواسطة نظام ربط أودي بشبكة الانترنت الفضائى . فأصبح بإمكان مستخدمى السيارة الوصول إلى جميع وظائف نظام التشغيل أندرويد ، بدءاً من التصفح باستخدام Google Chrome وانتهاءا إلى زيارة متجر GooglePlay.

ويمكن التحكم بعددٍ كبيرٍ من الوظائف من خلال عجلة القيادة متعددة الوظائف أو شاشة نظام ال ام ام اى المتعدد الوسائط المدمج ب الكونسول . وتعمد مطورى تقنيات اودى ان تكون القائمة الرئيسية مشابهة لأنظمة الهواتف الذكية من حيث سهولة الوصول إلى جميع الوظائف الأساسية.

كما يمكن للسائق استخدام حركات الأصابع على لوحة اللمس المتعدد الوسائط لفتح العناصر أو التنقل عبر القوائم والخرائط. ويمكن التحكم بجميع الوظائف الأخرى بسهولة من خلال عجلة القيادة متعددة الوظائف دون الحاجة إلى رفع النظر عن الطريق.

Back to top button