Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرف على أبرز اضافات BMW X6 الجديدة - الخليج للسيارات

تعرف على أبرز اضافات BMW X6 الجديدة

أزيح النقاب مؤخرا عن سيارة إكس 6 من ابداع الشركة الألمانية العملاقة BMW  ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات عام 2014، ورغم أنه كان من المفترض اطلاق السيارة في معرض موسكو الذي أقيم في شهر أغسطس الماضي، إلا أن مسؤولي شركة بي إم دبلو رأوا أن معرض باريس للسيارات سيشهد المزيد من العملاء.

ورغم نظر كثيرين إلى تصميم إكس 6 العادية على أنه تصميم قبيح، لكن الشركة نجحت حتى الآن في بيع أكثر من ربع مليون سيارة، بما يعني أن السيارة نجحت بشكل معقول.

تعرف على أبرز اضافات BMW X6 الجديدة

وجاءت تلك النسخة المعدلة من السيارة لتشهد تغيرات محدودة، وإن ضمت مجموعة من السمات الجديدة، وكذلك بعض التحديثات في التصميم، ما منحها بريقاً خاصاً.

ومن أبرز ما تم تغييره في السيارة الجديدة المصابيح الأمامية التي جاءت أكبر في الحجم، مستوحاة من مصابيح سيارة إكس 5 المحدثة، إلى جانب تصميم المصد الأمامي والمدرأة. ومن أبرز التحديثات التي طرأت على السيارة التي ستخصص للسوق الأميركية هو إضافة موديل مزود بخاصية الدفع الرباعي، جاء باسم sDrive35i.

Back to top button