أخبار اليوم


الرئيسية / أخبار السيارات / سوق سيارات فولفو وجاجوار يتعافى من جديد

سوق سيارات فولفو وجاجوار يتعافى من جديد

قبل سنوات كانت سيارات فولفو السويدية و جاجوار لاند روفر البريطانية جزءا من إمبراطورية فورد كورب الأمريكية، وكانتا ضمن قائمة السيارات الفارهة في السوق العالمية.. ولكن السنوات الأخيرة شهدت هبوط مبيعات هذه السيارات حتى اضطرت فورد إلى التخلص منها لتنتقل ملكية فولفو إلى الصينيين فيما انتقلت ملكية جاجوار لاند روفر إلى الهنود.
والآن تبدي فولفو وجاجوار إصرارا على المنافسة بقوة في سوق السيارات الفارهة الذي تسيطر عليه منذ وقت طويل بي.إم.دبليو ومرسيدس وأودي الألمانية.

سوق سيارات فولفو وجاجوار يتعافى من جديد

وفي معرض باريس الدولي للسيارات الذي عقد مؤخرا أظهرت فورد قدرا كبيرا من الثقة في استعادة سمعتها كواحدة من أفضل السيارات أداء وجودة، وجاء عرض سيارات فولفو في معرض باريس إلى جوار سيارات فورد، وطرحت الشركة السويدية إكس.سي 90 الرياضية وهي أول سيارة جديدة بالكامل تطرحها الشركة السويدية منذ انتقال ملكيتها إلى شركة شيجيانج جيلي الصينية.
كما عادت جاجوار لاند روفر للحياة مرة أخرى، فقد زادت مبيعات جاجوار العام الماضي بنسبة 20% تقريبا عن العام السابق، كما تم استثمار ملايين الدولارات في مصانعها البريطانية إلى جانب اعتزامها بدء إنتاجها في الصين، وتعتزم الشركة طرح حوالي 50 طرازا جديدا خلال السنوات الخمس المقبلة.
كما تعتزم الشركة طرح السيارة لاند روفر ديسكفري سبورت من فئة إس.يو.في.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016