Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تيسلا تكشف النقاب عن أقوى سياراتها على الاطلاق - الخليج للسيارات

تيسلا تكشف النقاب عن أقوى سياراتها على الاطلاق

كشف الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا، إيلون ماسك، قبل بضعة أيام عن أحدث سيارات الشركة التي أثارت ضجة كبرى قبل طرحها، وهي سيارة تيسلا دي، خلال احتفالية كبرى أقامتها الشركة خصيصاً لتلك المناسبة في لوس أنغلوس في الولايات المتحدة.

وجاءت السيارة لتبدو متشابهة من الخارج مع سيارة تيسلا موديل إس، لكنها جاءت مطورة، حيث أضيف لها محركان كهربيان، جعلاها أقوى سيارات تيسلا على الاطلاق.

تيسلا تكشف النقاب عن أقوى سياراتها على الاطلاق

ولفتت تقارير إلى أن سيارة تيسلا P85D الجديدة ذات الدفع الرباعي توافقت من حيث معدل التسارع مع سيارة ماكلارين إف 1، حيث يمكنها الانطلاق من وضع الثبات حتى سرعة 60 ميل في الساعة في غضون 3.2 ثانية، وسيكون بمقدورها الوصول إلى سرعة قصوى قدرها 155 ميل في الساعة بدلاً من 130 ميل في الساعة.

كما تم تزويد تلك السيارة الجديدة بتقنيات أمان متطورة ستجنبها المخاطر التي قد تتعرض لها تلقائياً، وستظهر بثلاثة نسخ هي 60D، 85D وP85D. وبينما ستطلق النسخة الثالثة في ديسمبر المقبل، فإن النسختين الأخرتين سيتم اطلاقهما في فبراير المقبل.

Back to top button