Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
خمس سيارات جديدة من شيفروليه الشهر القادم - الخليج للسيارات

خمس سيارات جديدة من شيفروليه الشهر القادم

كشفت شركة شيفروليه عن اعتزامها المشاركة بخمس سيارات جديدة ضمن فعاليات معرض رابطة مصنعي المعدات المتخصصة لعام 2014 SEMA في ولاية نيفادا.

وأولى تلك السيارات هي سيارة شيفروليه إس إس الرياضية، التي تلقت مجموعة من التحديثات البصرية التي جرى تصميمها لزيادة بريق وجاذبية السيارة. وأضيف لغطاء محرك السيارة الأمامي الأحمر شريطان لونهما أسود وطقم عجل أسود لزيادة البريق.

وكشفت الشركة عن نسختين هاتشباك جديدتين، موديل سونيك، احداهما تهتم بالأداء والأخرى تركز بشكل كبير على الشكل الأنيق من الخارج، والسيارة الأولى اسمها سونيك بيرفورمانس والثانية اسمها سونيك اكسيسوريز. وتم تزويد سيارة بيرفورمنس بنظام جديد محسن للعادم، فيما تم تزويد سيارة اكسيسوريز بعجلات ألمونيوم سوداء اللون، نظام تعليق منخفض ودهان خارجي أبيض بشريط أسود لامع.

خمس سيارات جديدة من شيفروليه الشهر القادم

كما كشفت الشركة عن سيارتها الجديدة امبالا التي أخرجتها بحلة سوداء إلى جانب تزويدها بشبكة تهوية تم تمييزها بمجموعة لمسات سوداء أخرى. كما كشفت الشركة عن سيارة موديل كروز أطلق عليها اسم كروز آر إس بلس، وجاءت بسمات مميزة.

ويمكن القول إن السيارة الوحيدة من بين هذه السيارات التي حصلت على أعلى درجة إجادة على صعيد الأداء هي سيارة سونيك بيرفورمانس، رغم تمني كثيرين من المتابعين إضافة المزيد من التحديثات إلى المحركات الخاصة بتلك السيارات الجديدة.

Back to top button