Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رسمياً : BMW X4 تصل أسواق المملكة - الخليج للسيارات

رسمياً : BMW X4 تصل أسواق المملكة

منذ خمسة عشر عاماً، طرحت BMW سيّارة النشاطات الرياضية مع إطلاق سيّارة X5 عام 1999 لتحدث بذلك ثورة في قطاع السيارات. وما بدأ كطراز واحد تحوّل في ما بعد إلى مجموعة شاملة، تضمّ طرازات X1، وX3، وX5، وX5 M، X6، وX6 M، وستنضمّ إلى هذه السيّارات الناجحة سيّارة أخرى هي BMW X4 الجديدة كلياً في المملكة.

ومن الناحية البصرية، تجمع سيارة BMW X4 الجديدة أداء السيارة الرياضية المذهل وتعدّد استخدامات سيّارة النشاطات الرياضية مع أناقة السيارة الكوبيه.

رسمياً : BMW X4 تصل أسواق المملكة

ويسهل التعرّف إلى السيارة عند النظر إليها من الأمام على أنّها فرد من أفراد عائلة BMW X، ففتحات الهواء عند طرفَي مقدّمة السيارة والخطوط المميّزة الدقيقة عند المئزر الأمامي تضفي على سيارة X4 طابعاً أكثر رشاقة وقوّة. وتُبرز المسافة الواسعة بين العجلتين، ومركز الجاذبية المنخفض بصرياً، وقاعدة العجلات الطويلة وأقواس العجلات الناتئة أداء السيارة الجيد على الطريق.

ويصل سطح BMW X4 الذي يشبه الكوبيه إلى أعلى نقطة له فوق المقاعد الأمامية، فيعكس التركيز التقليدي الذي تضعه شركة BMW على السائق في سيّاراتها، بعد ذلك ينحني السقف بلطف نحو الحافة الخلفية من باب الصندوق. وتشدّد هذه الخطوط الطويلة على طابع الكوبيه الرياضي في سيّارة X4 بشكل واضح. ويترسّخ تصميم BMW X4 أكثر فأكثر بالشكل الجديد للخط الممتدّ على جانبي السيارة.

تزخر سيّارة BMW X4 بمواصفات BMW ConnectedDrive التي تضمّ أنظمة كثيرة لمساعدة السائق وتؤمّن له السلامة والراحة وأنظمة المعلومات والترفيه. ومن بين هذه الأنظمة شاشة عرض ملوّنة على الزجاج الأمامي عالية الوضوح تعرض كل معلومات القيادة المهمة ومعلومات أنظمة القيادة أمام ناظرَي السائق. ويترافق أحدث جيل من نظام الملاحةNavigation System Professional بميّزة ECO PRO للتوجيه على الطريق مع نظام التحكّم اللمسي iDrive الذي تسمح لوحته اللمسية بإدخال النصوص بسهولة بلمسة إصبع.

Back to top button