Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
في اندونيسيا : بوجاتي فيرون بسعر 4000 دولار - الخليج للسيارات

في اندونيسيا : بوجاتي فيرون بسعر 4000 دولار

منذ أن أطلت على عشاق السرعة والقوة للمرة الأولى عام 2005، والكثيرون يتمنون امتلاكها، إنها الرائعة “بوجاتي فيرون”، صاحبة الـ1200 حصان، والتي يقدر ثمنها بحوالي 10 ملايين ريال.

فإذا كنتَ واحداً من أولئك الراغبين في اقتنائها، وحالت ملايينها بينك وبينها، فالفرصة قد أصبحت سانحة، وكل ما عليك أن تتوجه إلى إندونيسيا، أو تراسل المختصين، ليتحقق الحلم.

في اندونيسيا : بوجاتي فيرون بسعر 4000 دولار

 

البداية تأتي من ورشة إندونيسية تقع في بويولالي بمقاطعة “جاوة” الوسطى، كانت قد قامت بتنفيذ نموذج خشبي طبق الأصل من بوجاتي، بناءً على طلب عميل ألماني، يبدو أنه حلم بامتلاكها، فقرر أن يتحايل على تنفيذ حلمه بهذه الطريقة.

وقبل أن تتصور عزيزي القارئ أن السيارة النموذج ستبدو كلعبة خشبية، سيخبرك صاحب الورشة، Eko Lukistyanto، أنها بالحجم الطبيعي، من خشب الساج المتين، الذي تنمو شجرته بكثرة في إندونيسيا، ومزودة بمقصورة داخلية، تحتوي على مقاعد وعجلة قيادة وناقل حركة ودواسات، تماماً كبوجاتي الحقيقية، لكن الفرق الوحيد هنا أنها لن تستطيع أن تنطلق بك بالسرعة القصوى المتوقعة منها، البالغة 431 كم/س، بل لن تنطلق من الأساس، فهي هنا بلا قلب، بلا محرك، وهو أمر متوقع، خاصةً أن سعرها لن يتجاوز 4.000 دولار أميركي، وهو ما يعني أنه أخيراً صار بالإمكان امتلاك بوجاتي بسعر زهيد.

ولن تكون بوجاتي هي خيارك الوحيد، فبإمكانك اختيار السيارة التي تروق لك، وستنفذ الورشة صورة طبق الأصل منها بالحجم الطبيعي، فقد سبق أن صنعت نموذجاً من الفاخرة مرسيدس 300SL، وعدة نماذج من دراجات نارية.

Back to top button